اعلان

مصدر مقرب من مدرب جيونبوك الكوري: الأمر محسوم جوستافوا سوزا لن ينتقل إلى الأهلي

جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

كشف مصدر مقرب من الروماني دان بتريسكو المدير الفني لفريق جيونبوك الكوري الجنوبي، حقيقة الأنباء التي تتردد عن حدوث انفراجة في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع البرازيلي جوستافوا سوزا، مهاجم الفريق الكوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' :' الأمر محسوم جيونبوك لن يفرط في خدمات جوستافو سوزا بالانتقالات الصيفية الجارية'.

وأضاف المصدر:' مهما كانت المغريات من جانب إدارة الأهلي، جوستافو سوزا مستمر مع جيونبوك في الوقت الحالي بسبب إصرار دان بتريسكو على عدم للتفريط فيه'.

من جانبه، أكد كلوفيس هنريكي وكيل أعمال جوستافو سوزا في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'الوضع مازال قائم ولم يتوصل الأهلي إلى اتفاق مع جيونبوك الكوري للتعاقد مع جوستافو سوزا'.

تفاصيل جلسة سوزا مع مدرب جيونبك لحسم انتقاله إلى الأهلي

كشف مصدر مسئول من داخل نادي جيونبك هيونداي الكوري عن تفاصيل جلسة جمعت البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع المدير الفني للفريق دان بيتريسكو، لحسم ملف انتقال اللاعب إلى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «تلقينا عرضًا جديدًا من جانب الأهلي للتعاقد مع سوزا، ولكنه تم رفضه».

وأضاف المصدر: «سوزا طلب عقد جلسة مع المدير الفني دان بيتريسكو لإقناعه بالموافقة على رحيله، ولكنه رفض تمامًا هذا الأمر».

وأشار المصدر إلى أن بيتريسكو طلب من سوزا التركيز في مباريات الفريق المقبلة، وعدم النظر لأي عروض تُقدم له، وعدم الحديث عن عرض الأهلي مُجددًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا