اعلان

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومضر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد

يد الزمالك
يد الزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة اليد، عن ملخص ونتيجة لمباراة الزمالك ومضر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه مضر السعودي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

ويخطط لاعبو يد الزمالك للفوز على مضر السعودي على أرضه ووسط جماهيره، وخطف بطاقة التأهل لمباراة نهائي البطولة العربية لكرة اليد وسط الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومضر السعودي

وتذاع مباراة يد الزمالك ومضر السعودي عبر القناة الرسمية للاتحاد العربي لكرة اليد على اليوتيوب؛ حيث إنها الناقل الحصري للبطولة العربية لليد.

وتأهل الفريق الأول لكرة يد بنادي الزمالك لنصف نهائي البطولة العربية، وذلك بعد الفوز على الحشد العراقي بنتيجة 36 -27، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

مشوار الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

كان تأهل الزمالك لدور الـ8 من البطولة العربية لكرة اليد، عقب تصدره لترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط وذلك بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في لقاء وحيد

أما فريق الحشد العراقي يلاقي الزمالك، بإعتباره رابع المجموعة الأولي بعدما جمع نقطتين.

انتصارات الزمالك في دور المجموعات

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في أولى جولات دور المجموعات أمام عين التوتة الجزائري بنتيجة 33-28 بينما خسر بفارق هدف في الجولة الثانية أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32.

قبل أن يعود فريق يد الزمالك لسكة الانتصارات، بفوز على الهدى السعودي بنتيجة 28-24، ثم فاز على فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً