اعلان

الاتحاد السكندرى يوقع بروتوكول تعاون مشترك مع نادى زينيت الروسى

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

وقع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى، برتوكول تعاون مشترك مع نادي زينيت الروسى، يتضمن كافة أوجه التعاون بين الناديين.

ويعد نادي زينيت الروسي، أحد أكبر الأندية الروسية، وتأسس عام 1925 وسبق له التتويج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي.

تفاصيل بروتوكول الاتحاد السكندري مع زينيت الروسي

ونشر الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا قائلًا: 'ومن خلال المباحثات التي بدأت بين مجلس إدارة الناديين والرغبة في إجراء تعاون مشترك بين الناحيين الساحليين، حيث يقع نادى زينيت في مدينة سانت بطرسبرغ الساحلية تم التواصل والاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مشترك يتضمن عديد من الملفات الهامة ومن ضمنها تطوير فرق براعم وأكاديميات كرة القدم بالنادي، والتحضير لإقامة مباراة بين الفريق الأول لكلا الناديين'.

وأضاف: 'وسيتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بهذه المباراة، وكذلك دعوة عدد من المدربين والإداريين من فرق كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري للتواجد بنادي زينيت للمعايشة والتعرف على أحدث نظم التدريب والإدارة الرياضية و إعداد الفرق'.

وزاد: 'وناقش الجانبان بعض الملفات و التي تتضمن مقترحات تعظيم سبل تنمية المواد الخاصة بالنادي ،و تزويد فرق السيدات الذي يأسسه نادي الاتحاد السكندرى بالخبرات اللازمة من نادي زينيت'.

واختتم: 'ستكون أولى خطوات تفعيل هذا البروتوكول إقامة مباراة ودية بين فريق الشباب بالناديين يوم الجمعة 8 سبتمبر القادم بملعب نادي الاتحاد السكندرى بسموحة ( بدون جمهور ) بالتنسيق مع الكابتن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم و رئيس فرع الإسكندرية حيث يتزامن موعد هذه المباراة الودية مع احتفالات فرع الإسكندرية لكرة القدم بمئويته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي