اعلان

قد تكون المباراة الأخيرة لـ محمد صلاح.. ليفربول يواجه نيوكاسل في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

محمد صلاح أمام نيوكاسل
محمد صلاح أمام نيوكاسل
كتب : أحمد حسن

يستعد ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نيوكاسل، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوي الإنجليزي، وسط تردد أنباء كثيرة لكونها قد تكون المباراة الأخيرة للنجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز وانتقاله لصفوف اتحاد جدة السعودي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونيوكاسل، بالساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك، في لقاء مقرر إذاعته على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب ليفربول ونيوكاسل

يدخل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب والعديد من نجومه على رأسهم محمد صلاح بجانب الأرجنتيني ماك أليستر و النجم المجري سوبوسلاي وأخير المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بهدف حصد الثلاث نقاط ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد التعادل في أول مباراة أمام تشيلسي خارج الديار بهدف لكل فريق ثم الفوز على بورنموث بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث يستهدف الريدز المنافسة على لقب البريميرليج بعد موسم مخيب للآمال العام الماضي.

وفى المقابل،يأمل فريق نيوكاسل الفوز على ليفربول وتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

الاتحاد يكثف محاولاته لضم صلاح

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، زيادة العرض المالي من قبل نادي الاتحاد السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح، حيث وصل العرض لمبلغ 150 مليون لصالح ليفربول بالإضافة لـ 200 مليون راتبًا لمحمد صلاح، وأشارت القناة السعودية الرياضية، نقلا عن مصادرها، أن محمد صلاح سيلعب الأحد أمام نيوكاسل، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مباراة له مع 'الريدز'، قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.

وأضافت أن صلاح سيتوجه بعد المباراة إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً