اعلان

إبراهيم فايق ينتقد إقالة حسن موسى وتعيين البناني رئيسًا للزمالك

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

وجه الإعلامي إبراهيم فايق سهام النقض إلى وزارة الشباب والرياضة، بسبب قرار إقالة حسن موسى رئيس اللجنة الثلاثية التي عينت لإدارة نادي الزمالك، وتعيين عماد البناني بدلًا منه، في غضون أسبوع واحد فقط.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك':'في زمن تدفق المعلومات.. الجهة الإدارية عينت حسن موسى بدون أسباب تشرح معايير التعيين.. وفي غضون أسبوع الجهة الإدارية -برضه- اتخذت قرارا مغايرا بإقالة الراجل دون شرح الأسباب ثم أختارت الدكتور عماد البناني دون تفسير.. وهو الرجل الذي لاقى تعيينه غضبا جماهيريا كبيرا!!'.

‏وأضاف:'ألا يحق لجمهور الزمالك المعرفة حتى.. أما يكفيه أنه لا يستطيع المشاركة في صنع القرار وفوق كل هذا إجباره على المشاهدة دون معرفة أو معلومة ؟!!!'.

وصل الدكتور عماد البناني إلى مقر نادي الزمالك، من أجل تولي مهمة رئاسة القلعة البيضاء، كرئيسًا للجنة الثلاثية التي تدير النادي خلفًا لمجلس الإدارة المستقيل.

عماد البناني يصل الزمالك لتولي مهمته لرئاسة اللجنة المعينة

وصل منذ قليل، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك لمقر النادي لتسلم مهام رئاسته للجنة إدارة القلعة البيضاء.

عماد البناني يصل الزمالك لتولي مهمته لرئاسة اللجنة المعينة

وكشف الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة سابقا، ورئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة للجميع، حقيقة اعتذاره عن عدم تولي مهمة المدير التنفيذي ورئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، بدلا من اللواء حسن موسى.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أصدرت قرارا بتعيين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك ورئيسا للجنة الثلاثية خلفا للواء حسن موسى، إلا أن القرار لاقى انتقادات من بعض جماهير الزمالك، بداعي انتماء البناني للنادي الأهلي، قبل أن يؤكد البعض أنه في طريقه للاعتذار عن عدم استكمال المهمة في القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً