اعلان

موعد وصول سام مرسي إلى القاهرة للانضمام لمنتخب مصر (خاص)

سام مرسي
سام مرسي

كشف مصدر مقرب من سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي، موعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر المقرر إقامته في سبتمبر المقبل الذي سيتخلله مباراتين لكل من إثيوبيا وتونس.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر لكرة القدم نظيره الإثيوبي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وأيضًا مباراة ودية أمام تونس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' سام مرسي سيصل القاهرة مساء الأحد المقبل'.

سام مرسيسام مرسي

وتعد هذه المرة هي الأولى التي ينضم بها سام مرسي إلى منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا مدرب الفراعنة الحالي.

فيتوريا يوضح موقفه من استبعاد لاعبي الأهلي بعد مباراة إثيوبيا

في سياق آخر، تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن اتجاهاته وخططه مع الفراعنة على هامش المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا باتحاد الكرة، استعدادًا لمعسكر سبتمبر المقبل الذى يتخلله مباراتي إثيوبيا وتونس.

وقال فيتوريا: 'طالبنا كل المهتمين بكرة القدم في مصر مراعاة الجوانب التنظيمية للمسابقة وانتظام الدوري في بدايته ونهايته في مواعيد محددة ومعروفة حتى لا نختلف كثيرا عن باقي دول المنطقة'.

وأضاف: 'ليس من الطبيعي أن نبدأ معسكر المنتخب والمسابقة لم تبدأ بعد، انتظام الدوري في مواعيد ثابتة يفيد الكرة المصرية كلها وليس المنتخب فقط، لذلك طالبنا بانتظام المسابقات المحلية وبدءها في مواعيدها الطبيعية تماشيا مع باقي الدوريات'.

واختتم تصريحاته: 'المعسكر السابق للمنتخب تضارب مع بعض المواعيد مع التزامات الأندية، والمعسكر الحالي الأهلي يرتبط بمباراة بطولة أمام اتحاد العاصمة بعد المعسكر بثلاثة أيام فقط، هذا ليس طبيعيًا، ويجب البحث عن حلول، وندرس كل شيء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة