اعلان

هل يُعيد إمام عاشور أمجاد الرقم «22» بعد فشل ثلاثي الأهلي؟

إمام عاشور
إمام عاشور

يعتبر رقم الـ 22 من أهم أرقام قمصان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فبعد الأمجاد التي شهدها القميص مع محمد أبو تريكة، لم ينجح أي من لاعبي المارد الأحمر في استعادة أمجاد القميص مرة أخرى.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن رقم قميص إمام عاشور مع النادي الأهلي، بعد انضمامه للقلعة الحمراء قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، سيكون رقم 22، بعد ارتداء أكرم توفيق القميص رقم 8 الذي كان من المقرر أن يرتديه إمام عاشور.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' :« إمام عاشور يرتدي قميص 22 مع النادي الأهلي».

سيناريو أحمد الشيخ وصالح جمعة يهدد إمام عاشور

وتخشى جماهير النادي الأهلي من تكرار سيناريو أحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمد محمود في المارد الأحمر مع إمام عاشور، حيث لم ينجح الثلاثي السابق في ترك أية بصمات مؤثرة بالقميص رقم 22، خلال مشوارهما مع القلعة الحمراء.

محمد محمود

وسبق لـ أحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمد محمود، في ارتداء رقم 22 مع النادي الأهلي، وأصابتهم لعنة القميص بعد اعتزال أبو تريكة، حيث انتهى مشوار محمد محمود مع النادي الأهلي بعد تعرضه للإصابات المتتالية.

أحمد الشيخ

أما بالنسبة لأحمد الشيخ، فبعد دخوله القلعة الحمراء صيف عام 2015 هدافًا للدوري المصري الممتاز، خرج منه خالي الوفاض ولم ينجح في ترك بصمة مؤثرة مع المارد الأحمر.

وانتهى مشوار أحمد الشيخ مع النادي الأهلي في ديسمبر 2020، وانتقل لصفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعد مشوار مع المارد الأحمر تخلله عددًا من الإعارات لكلًا من: مصر المقاصة، الاتفاق السعودي.

وشارك أحمد الشيخ خلال مشواره مع الناي الأهلي خلال 59 مباراة فقط، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 4 آخرين.

صالح جمعة

ولم يختلف الأمر كثيرًا بين مشوار صالح جمعة وأحمد الشيخ مع الأهلي، حيث انضم صالح جمعة لصفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي إنبي يونيو 2015 مقابل 800 ألف يورو، وارتدى القميص رقم 22.

واستمر مشوار صالح جمعة مع الأهلي لمدة 5 مواسم، لم يشهد القميص رقم 22 خلال هذه المدة أية إنجازات أو أرقام فردية لصالح جعة في القلعة الحمراء، بل على العكس تمامًا، فلم يلق صالح استحسان من جانب معظم مدربي الأهلي خلال مسيرة اللاعب في التتش.

وخلال 5 مواسم، لم يشارك صالح جمعة مع النادي الأهلي سوى خلال 72 مباراة فقط، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 13 آخرين، وانتهى مشواره في القلعة الحمراء بالرحيل المجاني لصفوف سيراميكا كليوباترا عام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين