اعلان

حسن شحاتة: سنرشح بعض اللاعبين القدامى في انتخابات الزمالك

حسن شحاتة
حسن شحاتة
كتب : أهل مصر

تحدث حسن شحاتة مدرب ولاعب الزمالك السابق، أنه سيتجمع مع مجموعة من نجوم القلعة البيضاء السابقين، من أجل الاختيار منهم للترشح في انتخابات الفارس الأبيض، كما وجه نصيحة لـ محمد صلاح بشأن مستقبله سواء الرحيل أو البقاء مع ليفربول.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك 20 أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تقود القلعة البيضاء في الوقت الحالي برئاسة عماد البناني.

حسن شحاتة: موقف الزمالك صعب وأي شخص قلقا من المسئولية

وقال شحاتة خلال تصريحات لبرنامج 'حضرة المواطن' المذاع على قناة 'الحدث اليوم': 'موقف نادي الزمالك صعب على الجميع، والظروف الحالية تجعل أي شخص يقلق من المسؤولية'.

وأضاف: 'لكن إذا حدث وتدخلنا لن نتأخر عن النادي في أي وقت'.

وواصل: 'اليوم سنجتمع وسنختار مجموعة منا لكي يترشحون في المجلس القادم وسنساندهم'.

كاس يهدد الزمالك بإيقاف القيد بسبب خالد بوطيب

في سياق آخر، تلقى مسؤولو نادي الزمالك إخطار رسمي من جانب المحكمة الرياضية الدولية 'كاس'، يهدده خلاله بالحرمان من قيد أي صفقات جديدة بسبب قضية مستحقات المغربي خالد بوطيب.

وتواصل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك تلقي الضربات والأزمات الإدارية، منذ تعيين اللواء حسن موسى ثم استبداله بالدكتور عماد البناني.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الفارس الأبيض تلقى إخطارًا يلزم النادي الأبيض بدفع 25 ألف فرنك سويسري قبل يوم 15 سبتمبر الجاري.

وأشار المصدر إلى أن مبلغ الـ 25 ألف فرنك سويسري هي عبارة عن رسوم إضافية عن استئناف الزمالك على مستحقات خالد بوطيب، مهاجم الزمالك السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم