اعلان

خلاف مادي يُعطل انتقال مصطفى أشرف من بروسيا مونشنجلادباخ إلى الأهلي (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل إبرام التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصًا وأنه لم يتبقى سوى أقل من 10 أيام على غلق باب القيد في مصر.

وعلم 'أهل مصر' أن الأهلي اتفق مع مصطفى أشرف على كافة بنود التعاقد من أجل انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، إلا أن هناك خلاف حاليًا على الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب بعد انتقاله إلى الأهلي.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

4 سنوات.. كواليس اتفاق الأهلي مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي مع مصطفى أشرف على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي، إلا أن ما يُعطل الصفقة حتى الآن هو الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب.

ويرغب الأهلي في وضع مصطفى أشرف في الفئة الثالثة لرواتب اللاعبين إلى أن اللاعب يرغب في الانضمام على أن يكون فئة ثانية، باعتباره لاعبًا بظروف مشابهة للاعب الأجنبي، ويحتاج للكثير من الأموال من أجل بداية حياة جديدة في مصر.

ويؤكد مسؤولو الأهلي أنه لا أزمة في التوصل لاتفاق مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ لإتمام هذه الصفقة، في الانتقالات الصيفية الجارية.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً