اعلان

تقارير تركية| أليو ديانج على رادار فناربخشة خلال الميركاتو الحالي

أليو ديانج
أليو ديانج
كتب : أحمد حسن

فجرت تقارير صحفية تركية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الإثنين، بشأن اهتمام نادي فناربخشة التركي بالدولي المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول للنادي الأهلي.

ووفقًا لصحيفة 'yeniakit' التركية، أن نادي فناربخشة التركي، أن ديانج لاعب الأهلي يتواجد في قائمة محددة من بعض أسماء لاعبي مركز خط الوسط، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري التركي.

وأشار التقرير إلى أن قائمة فناربخشة التركي التي تضم لاعبين لدعم مركز الوسط ينافس أليو ديانج كلًا من الإيطالي جورجينيو، والنيجيري ويلفريد نديدي، لاعب وسط ليستر سيتي، والأرجنتيني جويدو رودريجيز، لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني، والأوروجوياني فابريسيو دياز، لاعب ليفربول الأورجوياني.

أليو ديانج على رادار فناربخشة خلال الميركاتو الحالي

وأكملت التقرير أن اسم الدنماركي بيير اميل هوبيرج والفرنسي تانجي ندومبيلي، لاعبي وسط توتنهام الإنجليزي، والروسي ألكسندر شيرنكوف، لاعب كراسنودار الروسي، يأتي ضمن الأسماء للمفاضلة بينهم لاختيار أحدهم.

وأتم التقرير أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن أحد هذه الأسماء خلال الأيام المقبلة، وسط حماس من الجماهير التي ترغب في حسم ملف لاعب الوسط خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أليو ديانج أنضم إلى صفوف الأهلي منذ عام 2019، ومن المقرر أن ينتهى عقده يوم 30 يونيو 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً