اعلان

رونالدو: غيرت مع ميسي تاريخ كرة القدم ..والدوري السعودي أفضل من البرتغالي

رونالدو
رونالدو
كتب : أحمد حسن

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، أن التنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، انتهى بعد 15 عامًا.

رونالدو وميسي

وقال رونالدو في تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي الخاص بمبارة سلوفاكيا :' الذين يحبون كريستيانو ليس عليهم أن يكرهوا ميسي لقد غيرنا تاريخ كرة القدم ونحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم'.

وأضاف:' لا أرى التنافس بهذه الطريقة مع ميسي لقد تقاسمنا المسرح لمدة 15 عامًا وانتهى الأمر، أنا لا أقول أصدقاء، لكننا محترفون ونحن نحترم بعضنا البعض'.

رونالدو يعلق على انتقادات الدوري السعودي

وبخصوص انتقادات الدوري السعودي ، قال الدون:' إنه الطبيعي انتقاد أي دوري، والآن ألعب في دوري العربي مع فريق النصر السعودي، كنت أعرف أن هذا سيحدث'.

وتابع: كنت أعلم أن هذا سيحدث ولكن الجميع ظن أنني مجنون ولكن على ما يبدو أن الجنون ليس كما تظنون.. من الطبيعي اللعب في الدوري السعودي، وبما أنني لاعب للنصر كنت أعلمن أن هذا كله سيحدث. إنه شرف أن أساهم في تغيير كرة القدم السعودية.

وأوضح نجم النصر: الدوري السعودي حاليا أقوى من البرتغالي لقلة المشاكل ولأن الأسماء الحاضرة في الدوري السعودي أقوى وأفضل قيمة.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يتصدر ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أوروبا 2024، برصيد 10 نقاط، وستواجه سلوفاكيا في براتيسلافا يوم الجمعة ولوكسمبورغ في ألغارف يوم الاثنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو