اعلان

بسبب دونجا وجابر.. الزمالك يخطط لتقسيط مديونية بيراميدز على 4 دفعات (خاص)

الزمالك
الزمالك

تخطط اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، إلى تقسيط مديونية نادي بيراميدز على خلفية المتبقي من قيمة انتقال كلًا من: نبيل عماد دونجا، وعمر جابر لصفوف الفارس الأبيض.

وكانت صفقة انتقال الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا من بيراميدز إلى الزمالك، كلفت خزينة القلعة البيضاء أكثر من 36 مليون جنيهًا.

مصدر: الزمالك يفكر في مخاطبة بيراميدز بالتقسيط

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' أن المتبقي من قيمة تعاقد الزمالك مع جابر ودونجا 26 مليون و250 ألف جنيه، حيث قام مجلس إدارة النادي المستقيل بدفع 10 ملايين جنيهًا فقط من قيمة الصفقتين لنادي بيراميدز.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيخاطب بيراميدز لجدولة المديونية على 4 أقساط، على أن يدفع كل قسط خلال 3 أشهر، وبذلك يتم حل الأزمة خلال عام واحد فقط، بواقع 6 ملاين و500 ألف جنيه في القسط الواحد.

الزمالك يعلن انتهاء قيد القائمة الأولى لفرق قطاع الناشئين

وفي سياق آخر، كشف إسماعيل يوسف، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن انتهاء أزمة قيد القائمة الأولى الخاصة بفرق القطاع المختلفة.

وأكد رئيس قطاعات الناشئين، أنه نجح في إنهاء هذا الأمر بعد التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الذين تفهموا الوضع الحالي للنادي .

و أشار إسماعيل يوسف إلى أنه تم قبول القوائم الأولى الخاصة باللاعبين الناشئين بالفرق المختلفة بشكل كامل، وفقا للوائح المنظمة للاتحاد المصري لكرة القدم.

و قدم رئيس قطاعات الناشئين الشكر للمسؤولين في اتحاد الكرة المصري على تعاونهم لإنهاء هذا الأمر ، وعلى رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد و اللواء محمد حلمي مشهور عضو المجلس، و وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، و حمادة أنور مدير إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً