اعلان

موعد عودة أوسوريو لمعسكر الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

أوسوريو
أوسوريو

يتواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، في الوقت الحالي بدولة إسبانيا لحضور إحدى الدورات التدريبية في مجال كرة القدم.

ويغيب أوسوريو عن معسكر الزمالك الداخلي المغلق، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل غضب من بعض مسئولي البيت الأبيض، نظرًا لغيابه في وقت مؤثر وهام.

متى يعود أوسوريو لمران الزمالك؟

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك عودة كارلوس أوسوريو من إسبانيا، غدًا الجمعة، ومن المقرر أن يتواجد في معسكر الفارس الأبيض بمصر الجديدة.

اليوم الرابع.. الزمالك يستمر في تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الإدارة

في سياق آخر، تواصل اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك اليوم الخميس عملية تلقي أوراق طلبات الترشح لانتخابات الزمالك لليوم الرابع على التوالي، بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء.

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الثالث أمس الأربعاء، بتقدم ثلاثة مرشحين فقط لخوض سباق الانتخابات.

3 مرشحين جدد في انتخابات الزمالك

وتقدم أمس الأربعاء كل من أشرف إمام عبد السلام وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية ، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الأربعاء 6 سبتمبر اليوم الثالث لتلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر