اعلان

لجنة التظلمات ترفض طلب بيراميدز بتغليظ عقوبة حسين الشحات

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

رفضت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، التظلم الذي تقدم به نادي بيراميدز من أجل تغليظ عقوبة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على خلفية المشادة التي نشبت بينه وبين المغربي محمد الشيبي.

ونشبت أزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري الموسم الماضي، بعد مشادة كلامية انتهت بصفع الأول للأخير على وجهه.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه غرامة مالية، بلغ تقيمتها 20 ألف جنيه، وفقًا لما تم الإطلاع عليه في تقرير حكم المباراة.

حسين الشحات يُقدم تعازيه في ضحايا زلزال المغرب

في سياق آخر، حرص حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم خالص تعازيه للشعب المغربي بعد الزلزال الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وشهدت الساعات الأخيرة وقوع زلزال مُدمر في المغرب بقوة 7 ريختر، ليؤدي إلى وفاة 632 شخصًا، بجانب إصابة 329 فردًا، حتى الآن، وذلك وفقًا لما أعلنه التليفزيون المغربي.

وكتب الشحات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والمواساة أتقدم باسمي و باسم عائلتي بأحر التعازي والمواساة لأشقائنا في المغرب. البقاء لله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً