اعلان

نجم الأهلي السابق ينتقد كولر بسبب محمد عبدالمنعم في السوبر الإفريقي

كولر
كولر
كتب : أهل مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي لعب بثقة زائدة أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود، وظهرت عناصر الفريق بعيدة تمامًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'العبقرية الزائدة تقلب إلى جنون، ما حدث في نقل محمد عبدالمنعم إلى اللعب في خط الهجوم غريب جدا ويمثل علامة استفهام واضحة على مارسيل كولر'.

وأضاف: 'فريق أرتا سولار الجيبوتي كان جيدًا في لقاء الزمالك، وتصريحات أوسوريو غريبة جدًا، وما قاله عن تناول اللاعبين (شيشة) أمر لا يصح مطلقا، فهو يسيئ للاعب المصري، والزمالك في دوامة وهو مصدر القلق، بينما الاهلي سيعبر المرحلة الصعبة ويتعافي سريعا ونفس الشئ لـ فيوتشر وبيراميدز'.

عبدالجليل: كولر أدار مباراة السوبر بشكل خاطئ

وواصل: 'تغيرات كولر كانت خاطئة في المباراة، ومروان عطية لم يكن يستحق الخروج، وفوجئت بالاعتماد على الكرات الطولية في الشوط الثاني، وإمام عاشور لم يكن جاهزا بدنيا لخوض مباراة كاملة حاليا'.

وزاد: 'فوجئت بمشاركة صلاح محسن على الأطراف رغم وجود لاعبين كثيرين، ومستوى طاهر محمد طاهر متراجع، وخسارة كأس السوبر الإفريقي درس للاعبين من أجل الاستفاقة في المرحلة المقبلة'.

وأكمل: 'طريقة لعب الزمالك سيئة جدا، ومحمود الونش كان يتحمل عبئ الدفاع، وهناك أخطاء عديدة في الخط الخلفي'.

وتابع: 'عبدالحميد بسيوني يجيد بشكل كبير مع طلائع الجيش، وتصريحات رئيس البنك الأهلي بالمنافسة على الدوري أول مرة أسمعها، وهو طموح جيد لكل الأندية، وهناك مدرب يجيد مع لاعبين ليسوا نجوم ويتألق معهم مثل ايهاب جلال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء