اعلان

جهاد جريشة: إبراهيم نور الدين تجاهل احتساب ركلة جزاء لـ زد.. وملحوظة على حكم مباراة الأهلي والمصري

جهاد جريشة
جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل حكم لقاء الأهلي ضد المصري أدار المباراة بشكل جيد ومعه باقي الطاقم التحكيمي، ومعظم الانذارات مستحقة للاعبي الفريقين، وطرد باهر المحمدي مستحق تمامًا بعد حصوله على انذارين.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'باهر المحمدي ارتكب أخطاء واضحة ومنع فرص واعدة، ولذلك الانذارات مستحقة والطرد مستحق من جانب الحكم محمد عادل، وقدم مستوى رائع على مدار اللقاء'.

وأضاف: 'لا يوجد ركلة جزاء لصالح المصري مطلقا، واختلف فقط مع محمد عادل في عدم اكمال الوقت بدل الضائع بعدما احتسب 6 دقائق ولعب 4 دقائق فقط، ومن الوارد أن يكون احتسب 4 فقط، بينما رفع الحكم الرابع ست دقائق أو تم كتابة الوقت بالخطأ على شاشة التليفزيون، أما لو احتسب ست دقائق كان عليه اكمال الوقت للنهاية بغض النظر عن نتيجة المباراة'.

جهاد جريشةجهاد جريشة

وحول لقاء الإسماعيلي ضد المصري، قال: 'اختلف مع إبراهيم نور الدين في لعبة واحدة في الدقيقة 13 من لمسة يد على لاعب الاسماعيلي وكان من المفترض أن تحتسب ركلة جزاء لصالح زد'.

وأكمل: 'في ركلة جزاء الاسماعيلي حدث تلامس مع لاعب زد، وركلة الجزاء صحيحة'.

وأتم: 'الخطأ الوحيد لـ نور الدين هو عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح زد، لكنها لم تؤثر في النهاية على نتيجة المباراة وهو (حظ للحكم)، ولكن في النهاية طاقم الحكم قدم مستوى مميز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً