اعلان

رسميًا.. 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

أعلن النادي الأهلي تلقيه موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي، في مباراة ذهاب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر إقامة مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي، في القاهرة، نظرًا لعدم مطابقة الملاعب الإثيوبية للمواصفات التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي: تلقينا موافقة الجهات الأمنية

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'تلقت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي، والمقرر لها الأحد المقبل، في إطار ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا'.

الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو في العضلة الأمامية

وفي سياق آخر، كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الطبيب أحمد جاب الله، إصابة بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، إن بيرسي تاو تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أمس.

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى اليوم، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً