اعلان

ملخص مباراة الأهلي وجولدن بولز الصيني (81 - 74) في كأس العالم للأندية السلة (لحظة بلحظة) | الأهلي رابع كأس العالم للأندية

سلة الأهلي
سلة الأهلي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة السلة عن بث مباشر لمباراة الأهلي وجولدن بولز الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة.

مباشر الأهلي ضد جولدن بويز ببرونزية كأس العالم لكرة السلة

يقدم لكم موقع أهل مصر بث مباشر لمشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي وجولدن بويز الصيني، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم المقامة في سنغافورة.

.

ملخص المباراة

نهاية الفترة الثالثة بتأخر الأهلي أمام بولز الصيني بنتيجة 53-59الأهلي ضد جولدن بويز الصيني

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة للنادي الأهلي مباراة تاريخية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها سنغافورة في الفترة الحالية، بمواجهة تشيجيانج جولدن بولز الصيني، وصيف المجموعة الثانية.

وكان حقق الاهلي فوزًا تاريخيًا في مستهل مبارياته في كأس العالم الجاري، بعدما تفوق على إجنايت الأمريكي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتعثرفريق سلة الاهلي في الجولة الثانية من البطولة أمام فرانكا البرازيلي، قبل أن يقوده الأخير إلى مباراة الميدالية البرونزية بعد فوزه على المنافس الأمريكي في المجموعة الأولى.

واحتل الاهلي المركز الثاني في مجموعته الأولى، ليضرب موعدًا مع تشيجيانج جولدن بولز الصيني، وصيف المجموعة الثانية، بعد الخسارة أمام بون الألماني.

موعد مباراة الاهلي وجولدن بويز في كأس العالم لكرة السلة

ومن المقرر أن تقام مباراة سلة الاهلي ضد تشيجيانج جولدن بويز الصيني، في تمام العاشرة صباح غد الأحد، على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

القنوات الناقلة لمباراة سلة الاهلي في كأس العالم للأندية

تذاع مباراة الأهلي وجولدن بويز الصيني، عبر قناة أون تايم سبورتس، تنقل القناة المصرية مباريات الأهلي في البطولة عبر شاشتها، بعد حصولها على حقوق بث المباريات قبل انطلاق المسابقة.

وعلى جانب آخر، يخوض ناديي بون الألماني وفرانكا البرازيلي مباراة الميدالية الذهبية، بينما يلعب المنامة البحريني وإجنايت الأمريكي على المركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً