اعلان

أبرزها ليفربول وليستر.. 3 مباريات نارية بكأس الرابطة الإنجليزية اليوم

ليفربول ودارمشتات
ليفربول ودارمشتات

يلتقي فريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، نظيره ليستر سيتي، باللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب 'أنفيلد رود'، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح لقيادة فريقه لتحقيق انطلاقة قوية في مستهل مشواره بكأس الرابطة،مستغلًا عاملا الأرض والجمهور.

ليفربول وليستر سيتيليفربول وليستر سيتيعلى الجهة الأخرى يرغب ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي عقبة ليفربول، بعدما فاز على بريستول سيتي، بهدف نظيف، في بطولة دوري الدرجة الأولى 'تشامبيونشيب'.

على الجانب الآخر، تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسط رغبة شرسة من الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتأهل للدور التالي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وفي الجولة ذاتها، وتحديدًا في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، تُقام عدة مباريات هامة، حيث يلتقي فريق تشيلسي نظيره برايتون على ملعب 'ستامفورد بريدج'، كما يخوض أرسنال مواجهة قوية أمام منافسه برينتفورد على ملعب 'جريفين بارك'، بالإضافة إلى مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون، والتي ستُقام على ملعب 'فيلا بارك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً