اعلان

بعد الكشف عن المواجهات.. موعد السوبر المصري للأبطال في الإمارات

السوبر المصري للأندية الأبطال
السوبر المصري للأندية الأبطال
كتب : أهل مصر

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن موعد إنطلاق بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، المقرر إقامتها في دولة الإمارات، بمشاركة 4 أندية على رأسها الأهلي وبيراميدز.

الأندية المشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال

وكشف قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، مشاركة الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وكذكلك بطل كأس مصر أو ما سينوب عليه.وأكد وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم أن نادي إنبي سيشارك في كأس السوبر وذلك في حال تأهله إلى نهائي كأس مصر، أما في حال عدم تأهله سوف يشارك فيوتشر رابع الدوري في الموسم الماضي.

وكان قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم مشاركة الزمالك نظرًا لمعاقبته على الانسحاب من المشاركة في بطولة السوبر العام الماضي.

موعد بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال

وأعلن الإتحاد المصري إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

مواجهات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال

الأهلي وسيراميكا كليوباترابيراميدز مع إنبي أو فيوتشر.

السوبر في الإمارات

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة فى مصر عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصرى للأبطال، وتقام فى أبو ظبى بالإمارات لمدة 4 مواسم متتالية، بمشاركة 4 فرق هى بطل الدورى الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدورى العام المصرى الممتاز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً