اعلان

مصدر: «نفسنة» مدحت عبدالهادي من أوسوريو السبب في أزمة محمود علاء بالزمالك

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد محمود علاء من قائمة الفارس الأبيض لمواجهة أرتا سولار، المقرر لها غدًا السبت في الكونفدرالية الإفريقية.

وطلب عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، من أوسوريو ضرورة استبعاد محمود علاء من قائمة مباراة أرتا سولار، كقرار تأديبي للاعب بعد المشادة التي حدثت بينه ومدحت عبدالهادي المدرب العام للفارس الأبيض.

مصدر يوضح سبب ما حدث بين مدحت عبدالهادي وأسوريو بعد أزمة علاء

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو خضع لقرار عبدالواحد السيد باستبعاد محمود علاء من القائمة، احترامًا لمنصب مدير الكرة والقرارات الانضباطية ضد اللاعبين.

وأوضح المصدر أن أوسوريو قام بتوجيه مدحت عبدالهادي بتكليف اللاعبين - من ضمنهم محمود علاء - ببعض الأمور الفنية، إلا أن عبدالهادي قام بتوجيه اللاعبين بشكل آخر مخالف للمطلوب من جانب أوسوريو، ما تسبب في نشوب مشادة كلامية بين محمود علاء ومدحت عبدالهادي.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو في قمة غضبه من مدحت عبدالهادي، والذي يتخذ قرارات في تدريبات الزمالك دون الرجوع إلى المدير الفني، بالإضافة إلى التوجيهات التي يقوم بها مدحت عبدالهادي للاعبين أثناء المباريات، والذي يراه الكولومبي مصدر لتشتيت أذهان اللاعبين.

وشدد المصدر على أن أوسوريو اشتكى لإدارة النادي من أسلوب مدحت عبدالهادي في التعامل مع منصبه، في أكثر من موقف، مما يسبب مضايقات للكولومبي ويجعل تعامله مع اللاعبين ليس على النحو الذي يريده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك