اعلان

انقسام داخل الزمالك بسبب مصير أوسوريو مع الفريق (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

سادت أروقة نادي الزمالك حالة من الانقسام حول مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من الاستمرار في القيادة الفنية للفارس الأبيض من عدمها.

ويرى بعض مسئولي نادي الزمالك إقالة أوسوريو من تدريب الفريق حال التعثر أمام أرتا سولار الجيبوتي غدًا السبت والخروج من الكونفدرالية مبكرًا، فيما اختلف البعض الآخر في الرأي مؤكدين ترك ملف أوسوريو لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

مصدر: عماد البناني يتمسك باستمرار أوسوريو

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الدكتور عماد البناني، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رفض إقالة أوسوريو حتى إذا تم إقصاء الفارس الأبيض من الكونفدرالية من دور الـ 32.

وأشار المصدر إلى أن البناني رفض الخضوع لآراء مسئولي الزمالك بإقالة أوسوريو وتحديد مصيره وفقًا لنتيجة مباراة الزمالك وأرتا سولار غدًا السبت، وأكد أن مهمة اللجنة الثلاثية هي تسيير أعمال النادي لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

وتقام انتخابات الجمعية العمومية بنادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد، الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل، في انتخابات من المتوقع أن تكون ساخنة في ظل منافسة شرسة على مقعد الرئيس والنائب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل