اعلان

رئيس اتحاد جدة السابق يكشف كواليس تعاقده مع محمود كهربا من الزمالك (فيديو)

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف حاتم باعشن، رئيس نادي اتحاد جدة السابق، عن كواليس تعاقده مع محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، على سبيل الإعارة عندما كان اللاعب في صفوف الزمالك.

وقال باعشن، خلال حوار لـ«أهل مصر»: «لم تستغرق المفاوضات وقتًا طويلًا؛ فنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طلب وقتها خطابًا رسميًا، ثم أرسلنا مندوبنا إلى القاهرة، وخلال ساعات كانت الأمور كلها قد انتهت، وحصلنا على خدمات اللاعب».

وأضاف: «والحقيقة أن كهربا يُعد ضمن الصفقات الناجحة للاعبين المصريين في الاتحاد مثل؛ عماد متعب وأحمد حجازي وإسلام الشاطر وطارق حامد وحسني عبد ربه».

باعشن: كهربا لاعب مميز للغاية

وتابع باعشن: «كهربا لاعب مميز للغاية ومؤثر بشكل كبير، وكنت أتمنى استمراره مع الاتحاد، ولو كنت رئيسًا للنادي لما فرطت في خدمات اللاعب، ولكن جاءت إدارات أخرى للنادي وكان لها وجهة نظر».

وعن سبب عدم شراء كهربا من الزمالك مباشرة، قال باعشن: «كنا نعلم أن نادي الزمالك ليس لديه نية لبيع كهربا، حتى إنني تعجبت أن النادي وافق على إعارته، فأنا متابع جيد لبعض الفرق المصرية وخصوصًا الزمالك، وأُعجبت بـ كهربا وقُلت لـ أحمد مسعود (رئيس النادي السابق) إنني أريد ضم هذا اللاعب للفريق ولكن أتمنى أن يوافق الزمالك، ولكني كنت أعرف أننا لدينا خبرة مع الأندية المصرية في ضم العديد من اللاعبين».

وأجرت جريدة «أهل مصر» حوارًا مع حاتم باعشن للتحدث حول العديد من الأمور الخاصة بفترة رئاسته لـ اتحاد جدة والصفقات التي حسمها وأبرزها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي، بجانب الحديث عن الكرة السعودية والصفقات العالمية، وصفقة محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

ويمكنكم قراءة الحوار كاملًا من هنا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً