اعلان

ماهر همام عن مواجهة إنبي: الأهلي تعلم من مباراة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي (خاص)

ماهر همام
ماهر همام

تحدث ماهر همام نجم النادي الاهلي السابق، عن مباراة الأهلي وإنبي التي ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل.

ويخوض النادي الاهلي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق إنبي، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر.

الأهلي تعلم الدرس من السوبر الإفريقي

وتحدث ماهر همام، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» عن مواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس مصر قائلًا: «الاهلي تعلم الدرس جيدًا من مباراة اتحاد العاصمة في بطولة السوبر الإفريقي، وعمل على دراسة تلك الأخطاء للحرص على عدم الوقوع فيها مجددًا».

وخسر النادي الاهلي نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، عن طريق زين الدين بلعيد بالدقيقة الـ 43 من ركلة جزاء.

الاهلي واتحاد العاصمةالأهلي واتحاد العاصمة

وأشار «همام» إلى أن النادي الأهلي قد تعلم الدرس، والجهاز الفني أدرك أخطاء مباراة السوبر الإفريقي لأجل تجنبها في مباراة مهمة بحجم كأس مصر، لأجل مصالحة الجماهير ببطولة أخرى.

وأضاف «همام» عن مواجهة الأهلي: «استراتيجية كولر تتضمن الحفاظ على لياقة اللاعبين، لذا فهو يحرص على التدوير في تشكيل اللاعبين، لتجنب الإرهاق البدني».

وأردف، أنه يعتقد أن كولر سيبدأ بتشكيل من ذوي أصحاب الخبرة، ومن لم يشارك في مباراة سانت جورج الماضية، قد يشارك أمام إنبي، بهدف التدوير خاصة أنه أمامه مباراة صعبة في الدوري عقب مباراة كأس مصر ضد نادي الإسماعيلي.

واختتم نجم الاهلي السابق تصريحاته بأن الإستعداد النفسي سيكون فارقًا في المباراة، وكذلك المبادرة بهدف سيساهم في إراحة الجهاز الفني واللاعبين، خاصة أنها مباراة قد تمتد إلى أشواط إضافية وركلات ترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء