اعلان

فيتوريا: مواجهة زامبيا والجزائر أمر مهم.. ونهاية المعسكر يوم 17 أكتوبر

فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن معسكر المنتخب سيبدأ من يوم 9 إلى يوم 17 أكتوبر عقب مباراة الجزائر في دولة الإمارات.

فيتوريا: مواجهة زامبيا والجزائر أمر مهم.. ونهاية المعسكر يوم 17 أكتوبر

وأضاف فيتوريا، أن لمعسكر المقبل للمنتخب يضم 13 لاعبا لم يتواجدوا فى المعسكر الأخير، مؤكدا أن المعسكر سيقام فى العين بالإمارات، سعينا لمواجهة فرق قوية مثل زامبيا والجزائروهذا ما تحقق.

وأكمل، خوضنا مواجهات أمام بلجيكا وغينيا وهي فرق قوية، مضيفاَ أن مباراة تونس كانت صعبة، كنا أفضل من تونس باستثناء أول8 دقائق في المباراة.

وتابع فيتوريا، المعسكر القادم نحاول خلق الظروف التي سنتواجد بها في كأس الأمم الإفريقية، من خلال لعب مباريات خارج الأرض ومع منتخبات قوية، وبنفس عدد الأيام بين كل مباراة والاخرى في كأس الأمم الإفريقية، لاختبار مستوى الاستشفاء وتنظيم المعسكر، وذلك قبل تصفيات كأس العالم أيضا.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام زامبيا والجزائر المقرر لهما يومى 12 و16 أكتوبر الجاري خلال معسكره بالعين على استاد هزاع بن زايد، في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف