اعلان

مناورة من الإسماعيلي لفك حصار الديون.. جلال يحشد أسلحته لضرب حصن كولر

إيهاب جلال ضد كولر
إيهاب جلال ضد كولر
كتب : أحمد حسن

يواصل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن ، إنهاء أزمة الديون وايقاف قيد القلعة الصفراء قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير.

أزمة ديون الإسماعيلي

واتفق أعضاء مجلس إدارة الدارويش على بدء محاولة التفاوض بشكل ودي مع أصحاب الأحكام من أندية ولاعبين، وتسعى الإدارة للجلوس مع وسطاء بينهم وبين كلا من نجوم المستقبل وكورهوغو الإيفواري والمدرب الإسباني خوان جاريدو والمحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو الذين قضت لهم المحكمة الرياضية الدولية كاس، بأحكام نافذة و غرامات مالية تسببت بإيقاف القيد ثلاث فترات متتالية، وتأمل الإدارة على اقناعهم بسحب الشكاوي وجدولة الغرامات المالية.

ولم تتوقف مساعي إدارة الدارويش حيث تعمل على تفادي إصدار أحكام جديدة ضد النادي، لذا ترغب في التواصل مع الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو والبوليفي كارميلو والفلسطيني خالد النبريص والجزائري محمد بن خماسة والتونسي فراس، واقناعهم بعدم استكمال شكواهم وبدء مرحلة التفاوض والاتفاق على كيفية سداد مستحقاتهم.

وطالبت إدارة الإسماعيلي الشركة الراعية لتسديد العائد الشهري البالغ بـ 2 مليون و 400 ألف، وذلك لتوفير الأموال وسداد ديون الإسماعيلي التي تتسبب في إيقاف القيد.

جلال يستعد لمواجهة أهلي كولر

وعلى الجانب الفني، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء على إنهاء سريعاً أجواء الفرحة، بتحقيق الانتصار الأول في الموسم على حساب الاتحاد السكندري، وطالب جلال اللاعبين بضرورة التركيز وتجميع النقاط خلال المباريات المقبلة.

ويستعد الدارويش لخوض 3 مواجهات على مدارش شهر أكتوبر تبدأ بالصدام مع الأهلي يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر، ثم لقاء فاركو يوم 22 من الشهر الجاري، وأخيراً مواجهة الداخلية في ختام لقاءات الشهر.

وقام جلال رفقة جهازه المعاون بتحليل مباريات الأهلي خلال الموسم الحالي، للوقوف على نقاط القوة والضعف للمدرب السويسري مارسيل كولر.

ويجهز الإسماعيلي الحارس محمد فوزي لحراسة عرين الدارويش خلال مواجهة الأهلي، عقب فقدان الحارس الأساسي أحمد عادل عبد المنعم الذي يعاني من شرخ في وجه القدم.

وحرص إيهاب جلال على منح مدافعيه تعليمات خاصة بضرورة التحضير السريع، وعدم الإطالة بالكرة لتفادي الوقوع في الأخطاء في ظل الضغط الشرس المتوقع من لاعبي الأهلي.

ومن جانب آخر، طالب إيهاب جلال من إدارة الإسماعيلي سرعة تنفيذ وعودها بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي لخلق حالة من الاستقرار الذهني والنفسي، حيث صرفت الإدارة جزء من المستحقات المتأخرة خلال وقت سابق ووعدت بصرف الجزء الأخر بداية من شهر أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان