اعلان

أوسوريو يكشف حقيقة طلبه تغيير أفراد الجهاز الفني لنادي الزمالك

أوسوريو
أوسوريو
كتب : اهل مصر

كشف خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، كل ما تردد حقيقة ما يتردد عن طلبه تغيير أفراد الجهاز الفني أو انضمام أفراد جديدة في الجهاز الطبي للفريق في الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن كل ما تردد غير صحيح.

وأكد المدير الفني للزمالك في تصريحات لبرنامج لملعب «جمهور الثالثة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2» : «لكي أكون واضح أنه لم يطلب خلال 6 شهور ماضية أي تغيير أو تعديل في الطاقم الفني او الطبي والجهاز المعاون سواء في الغرف المغلقة أو في العلن».

وأضاف : «الجهاز الفني بنادي الزمالك علاقته به جيدة مشيرًا إلى أنه هو المدير الفني للفريق ومن يتخذ القرار لكن القرار النهائي هو قرار بناء على الاستشارات مع الجهاز المعاون وأنه يستمع لهم، لدينا عبد الواحد لاعب كبير وأيقونة في الزمالك وكذلك مدحت عبد الهادي بالإضافة لمحمد عبد المنصف أوسة».

وتابع: «الجميع له دور في الجهاز الفني، لوكا المساعد ومحمد عبد الهادي مختصين بالجزء البدني، الكرة هي واحدة ولكن العادات والتقاليد يفهمها الجهاز المعاون، وهذا ما أطبقه في مسيرتي بأن يكون الجهاز المعاون من أهل البلد لفهم هذا الأمر».

واستكمل: «المجموعة الموجودة مميزة ويحبوا الزمالك ويعرفوا عملهم ويخرجوا أفضل ما لديهم من أجل النادي، وهذا ما يراه، لا يوجد أي داعي لإضافة عناصر جديدة».

وأتم: «أنه تحدث مع طبيب تغذية ليتعاون مع طبيب الفريق، ويكون مصري ليكون فاهم نوعيات الأكل المصري، وهذا ما أقصده ووضع برنامج لكل لاعب، وهذا ما استهدفته أن يكون الكل مصري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً