اعلان

نجم منتخب زامبيا: مواجهة منتخب مصر فارقة بالنسبة إلينا

لوبامبو موسوندا
لوبامبو موسوندا

تحدث لوبامبو موسوندا نجم منتخب زامبيا، عن مواجهة منتخب بلاده للمنتخب المصري الودية، والتي ستجمع بين الطرفين في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويخوض المنتخب المصري مباراتين وديتين، في خلال فترة التوقف الدولي الحالية أمام منتخب زامبيا غدًا الخميس، والمباراة الثانية أمام منتخب الجزائر يوم الإثنين المقبل.

نجم منتخب زامبيا: مباراة مصر ستساعدنا في انسجام الفريق

صرح موسوندا في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر منذ قليل: جاهزون بشكل كبير لمواجهة منتخب مصر فهو صاحب خبرات كبيرة جدًا.

وأشاد نجم المنتخب الزامبي بأن 'مباراة مصر هي مباراة فارقة لنا غدًا، لانها ستساعدنا على زيادة الانسجام والتناغم بين عناصر الفريق إستعدادًا لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024'.

موعد مباراة مصر وزامبيا الودية

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة ودية أمام نظيره الزامبي، غدًا الخميس 12 أكتوبر، في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

منتخب مصرمنتخب مصر

في إطار تحضيرات منتخب الفراعنة لخوض منافسات تصفيات كأس العالم وبطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام أوائل العام المقبل في كوت ديفوار.

وستلعب مباراة منتخب مصر ضد نظيره زامبيا، غدًا في اللقاء الودي الذي سيجمع بين الطرفين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وانتظم منتخب مصر في معسكر مغلق منذ يوم الاثنين الماضي بمدينة العين الإماراتية، وبخلاف ودية زامبيا يخوض الفراعنة مباراة ودية أخرى على هامش المعسكر ذاته أمام منتخب الجزائر يوم 16 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير