اعلان

مشاهدة مباراة مصر والجزائر الودية في الإمارات

مصر ضد الجزائر
مصر ضد الجزائر
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والإفريقية، عن رابط بث مباشر لمباراة مصر والجزائر، ويلتقي المنتخبين وديًا في الإمارات، ضمن الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

مصر والجزائر

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائر، بتمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد، في إطار المباريات الودية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقرر إنطلاقها في كوت ديفوار بشهر يناير المقبل.

مصر ضد الجزائر

بدأ منتخب مصر التوقف الدولي الجاري، بالفوز على حساب زامبيا بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما الخميس الماضي على ستاد هزاع بن زايد في الإمارت.

وسجل هدف مصر الوحيد اللاعب حمدي فتحي في الدقائق الأخيرة.

أما في المقابل، فبدأ منتخب الجزائر مبارياته الودية بالفوز على حساب الرأس الأخضر بخماسية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية.

مصر ضد الجزائر مصر ضد الجزائر

تاريخ مواجهات مصر أمام الجزائر

قابل منتخب مصر نظيره الجزائر، في 29 مباراة، حقق خلالها الفراعنة الفوز على الجزائر في 9 مباريات سابقة، وتمكن محاربي الصحراء من الانتصار على مصر في 11 مناسبة، بينما تعادل المنتخبين 9 مباريات.

وتمكن منتخب مصر الوطني من تسجيل 35 هدفًا في شباك الجزائر، فيما أحرز نظيره الجزائري 33 هدفًا.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح

الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو

الهجوم:مصطفى محمد- تريزيجيه - محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر الودية

تذاع مباراة مصر والجزائر الودية عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية مباراة مع دقات السابعة من مساء الاثنين المقبل، عبر قناة AD SPORTS HD.

كما أعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعتها لمباراة مصر والجزائر الودية، عبر قناة ON TIME SPORTS HD، والتي نقلت أحداث مباراة مصر وزامبيا الودية.

ويترقب محبي الكرة العربية، مباراة خاصة بين نجوم مصر والجزائر، وعلى رأس هولاء النجوم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و رياض محرز نجم الأهلي السعودي ومانشستر سيتي الإنجليزي سابقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً