اعلان

تريزيجيه: لازم على الجمهور يكون عنده ثقة فينا لأننا منتخب قوي

تريزيجه
تريزيجه

أشاد محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركى ومنتخب مصر، بأداء لاعبى المنتخب الوطنى، مُشيرًا إلى أنهم كانوا رجالًا اليوم، وغير راضين عن التعادل أمام الجزائر فى المباراة الودية التى جمعتهما على أرض الإمارات.

وتعادل المنتخب الوطني اليوم أمام المنتخب الجزائري، بهدف مقابل مثله، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين باستاد هزاع بن زايد.

تريزيجيه: اللاعبين كانت رجالة.. ولسنا راضين عن التعادل

جانب من اللقاءجانب من اللقاءوقال محمود حسن تريزيجيه، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة: 'اللاعيبن النهاردة كانت رجالة وإحنا زعلانين على النتيجة، وكنا عايزين الفوز رغم النقص العددى، وما حدش مبسوط بالتعادل النهاردة'.

وأضاف تريزيجيه: 'لازم الجمهور يكون عنده ثقة فينا إننا منتخب قوي ولازم يكون عند الناس إيمان قوى بقدراتنا لأننا منتخب قوى وأطالب الإعلام والجمهور وكل الناس أن تثق فى قدرة المنتخب'.

وتابع: 'محمد صلاح هو نجم المنتخب وأفريقيا كلها، وأتمنى شفاء أحمد حجازى والعودة لنا وبالتأكيد سيكون إضافة لنا، وسعداء بعودة محمد الننى من الإصابة'.

واختتم تريزيجيه تصريحاته قائلًا: 'كل اللاعبية تقاتل من أجل تقديم كل ما لديها فى المباريات، والجيل الحالى قوى جدا ولا يخشى مواجهة أى فريق، وقادرين على تحقيق الفوز فى أى وقت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)