اعلان

هشام نصر لـ«أهل مصر»: لا بديل لـ حسام المندوه في القائمة الموحدة

هشام نصر
هشام نصر

تحدث المهندس هشام نصر، المرشح على مقعد نائب رئيس نادي الزمالك في القائمة الموحدة، عن التفاوض مع بديل لحسام المندوه في القائمة الموحدة بعد استبعاده من انتخابات الزمالك من جانب مجلس الدولة.

وقال نصر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إن القائمة الموحدة التي يترأسها حسين لبيب لانتخابات الزمالك، لم تناقش تواجد بديل لمنصب أمين الصندوق بدلًا من حسام المندوه.

هشام نصر: أي شخص يربط اسمه بالقائمة الموحدة "كذّاب"

وتابع هشام نصر: 'في اليومين الماضيين بعد استبعاد حسام المندوه من جانب محكمة القضاء الإداري، خرج أحد الأشخاص المرشحين لمنصب أمين الصندوق، معلنًا عن تلقيه اتصالات من جانب القائمة الموحدة ليكون بديلًا للمندوه'.

وأردف المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك: 'هذا الشخص كاذب ويرغب في ربط اسمه بالقائمة الموحدة لتشتيت أعضاء الجمعية العمومية، وتجميع أصوات له في العملية الانتخابية بالكذب والتضليل'.

محمد الماوي: تلقيت اتصالا للانضمام لقائمة حسين لبيب بانتخابات الزمالك

وكان محمد الماوي، المرشح على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، أعلن عن تلقيه اتصالات من أجل الانضمام لقائمة حسين لبيب بالانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء.

وقال محمد الماوي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' هناك بعض الاتصالات بشأن انضمامي لقائمة حسين لبيب بعد استبعاد حسام المندوه، ووجود خالد لطيف في أي قائمة بانتخابات الزمالك سيتسبب في سقوطه'.

وتساءل محمد الماوي، قائلا :' أين فروع نادي الزمالك.. الأهلي يملك 4 فروع، يجب تأسيس شركة كرة في نادي الزمالك وتنفصل عن مجلس الإدارة، و هناك وجوه يجب أن تبتعد عن المشهد داخل نادي الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند