اعلان

منافسة مشتعلة على معقد الرئيس | إجراء انتخابات نادي الزمالك.. اليوم

انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك
كتب : أحمد حسن

لا صوت يعلو على الساحة الرياضية، فوق صوت انتخابات نادي الزمالك أحد أعرق الأندية المصرية والقطب الثاني للكرة المصرية.

يدخل الزمالك بداية عصر جديد، بعد موجة عاتية من الاضطرابات والأزمات، أطاحت بالمجلس السابق الذي كان يترأسه مرتضى منصور، حيث تقدم الجميع بالاستقالة وتركوا مناصبهم احتجاجا على عزل مرتضى منصور من قبل وزارة الشباب والرياضة.

انتخابات الزمالك

يترقب الجميع لحظة الحسم، وكلمة الجمعية العمومية وأعضاء نادي الزمالك من خلال التصويت بالانتخابات المقرر إجراؤها، اليوم الجمعة، من أجل اختيار مجلس إدارة يقود النادي للسنوات الأربع المقبلة، ومعرفة من هو القائد الجديد لمركب الزمالك التي أصبحت بلا قبطان.

منافسة مشتعلة في انتخابات الزمالك

ويتنافس 5 أشخاص من رموز الزمالك على كرسي رئيس مجلس الإدارة، وهم فاروق جعفر أسطورة الفريق كرويا وحسين لبيب رئيس اللجنة المعينة في 2021، وأسطورة كرة اليد، كما تشهد وجود المحامي عمر هريدي، وماجد فاروق الحنبلي، بجانب المرشحة ميرفت السيد أحمد.

كما يتنافس 3 على مقعد النائب، و6 على منصب أمين الصندوق، و37 مرشحاً على عضوية مجلس الإدارة فوق السن، و14 مرشحاً تحت السن.

قائمة المرشحين لانتخابات الزمالك

منصب الرئيس : حسين لبيب، عمر هريدي، فاروق جعفر، ماجد الحنبلي، ميرفت سيد أحمد.

منصب نائب الرئيس: هاني العتال، أحمد محمد عبدالغني، هشام نصر.

منصب أمين الصندوق: حسام المندوه، عبدالمجيد سليم، كريم عادل عبيد، خالد لطيف، محمد قدري، محمد الماوي.

الأعضاء فوق السن: أحمد عبادة، أحمد سليمان، أحمد عفيفي، أحمد فودة نصير، الحسيني سمير، أشرف إمام، السيد متولي، حاتم السيد، حسام مندور، حسين السيد، حمدية كمال، رجب رواش، رفعت شبل، سامح سوني، وسماح سعيد، سيف الإسلام محمد، شريف إسلام، شيرين الفقي، طارق العقرب، عبدالله جورج، علاء مقلد، عمرو أدهم، ماهر محمد، مجدى صادق، محمد رشاد المدهون، محمد رشاد حسن، محمد طارق، محمود نور الدين، مروة الرفاعي، مصطفى عبدالخالق، نجلاء خليفة، نجلاء الناجي، هاني شكري، هاني عيد، هاني بيرزي، هشام محمد، هشام يكن.

الأعضاء تحت السن: أحمد خالد حسانين، أحمد النمس، أحمد هاني زادة، إيهاب عاشور، آية هشام، خالد الزيات، رامي نصوحي، علي العاطفي، محمد الصادق، محمد عودة، محمد بحبح، نيرة الأحمر، هشام نصر، ياسمين الشريف.

ترتيبات اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك للانتخابات

حرص عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة على إقامة حالة من الانضباط وذلك للحفاظ على سلامة الأعضاء من الزحام والتدافع.

وشدد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التي تدير نادى الزمالك على رجال الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظاً على الاستقرار وخروج الانتخابات في أحسن صورة.

ضوابط العملية الانتخابية

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ضوابط إقامة الانتخابات والتي ستكون عبر دخول الأعضاء من جميع بوابات النادي وعددها سبعة أبواب، استعداد لانتخاب مجلس جديد.

كيفية دخول الأعضاء للتصويت في الانتخابات

دخول الأعضاء للمقر الانتخابي ووفقًا لما أعلنته اللجنة المكلفة بإدارة النادي والانتخابات، سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.

موعد غلق باب التصويت

قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك غلق مقر النادي أمس الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، بسبب تجهيز النادي لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

وأعلنت اللجنة من يحق له التصويت في العمومية والانتخابات، وكذلك آليات الحضور وموعد فتح وغلق باب التسجيل، وغيرها من الأمور التي تتعلق بإجراءات الجمعية العمومية.

موعد فتح باب التسجيل بالكشوف لاكتمال النصاب القانون

وتبدأ عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

كما أنه يحق لـ الأعضاء ممن مر على عضويتهم العاملة عام على الأقل، بالإضافة إلى أنه يتعين حضور العضو شخصيا للعمومية، التصويت في الانتخابات ولا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت.

انسحاب عبد المجيد سليم

قرر عبد المجيد سليم، المرشح على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، الانسحاب من السباق الانتخابي، المقرر انعقادها اليوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري.

بيان ماجد سليم بشأن انسحابه من انتخابات الزمالك

وأصدر عبد المجيد سليم، بيانًا للإعلان عن انسحابه من انتخابات الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

الزمالك يعاني قبل انتخابات المجلس الجديد

يعاني الزمالك ويمر بأسوأ فتراته، في ظل تراكم الديون في مختلف الألعاب، بالإضافة لانتكاسات لا تعد ولا تحصى، تأمل جماهيره، اختيار مجلس جديد قادر على حل ومواجهة كافة التحديات، وعودة الاستقرار على القلعة البيضاء وترتيب الأوضاع على جميع الأصعدة المتعلقة بكافة الفرق الرياضية، والتي في مقدمتها فريق كرة القدم المحاصر بالمشاكل والأزمات جعلته يبتعد عن المنافسة ومنصات التتويج في الموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً