اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الإسماعيلي وفاركو (0-1) في الدوري المصري

الإسماعيلي وفاركو
الإسماعيلي وفاركو

يحل فريق فاركو ضيفًا ثقيلًا على حساب منافسه الإسماعيلي، في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري النيل نسخة 2023 - 2024.

ويدخل خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو أولى مبارياته كمدرب للفريق البرتقالي، عقب إقالة المدرب البرتغالي برونو روماو، بهدف السعي إلى بداية قوية مع فاركو.

فيما يسعى إيهاب جلال إلى العودة لنغمة الانتصارات مجددًا بعد الهزيمة التي حلت بالفريق في الدوري، على حساب النادي الأهلي والذي فاز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحرص إيهاب جلال على جمع 28 لاعب في معسكر مغلق لأجل زيادة حماس اللاعبين قبل اعلان قائمة المباراة، في ظل غياب حارس المرمى أحمد عبدالمنعم، ومحمد عمار ومحمد بيومي وصالح جمعة.

على الجانب الآخر عالج خالد جلال بعض الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث الأولى في الفريق، مُطالبًا لاعبيه بالتركيز على جوانب المباراة التي تجمعهم بالدرويش.

بث مباشر مباراة الإسماعيلي وفاركو

ويقدم لكم «أهل مصر» بثًا مباشرًا لمباراة الإسماعيلي وفاركو، والتي من المقرر لها أن تُقام في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة.

ترتيب الدوري

الإسماعيلي وفاركو

الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط من الفوز على الاتحاد 3-1 والهزيمة أمام إف سي زد بهدف دون رد وأمام الأهلي 1-3 وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه خمسة أهداف ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة السابعة والابتعاد عن المركز المتأخرة.

في المقابل يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة من التعادل مع سيراميكا كليوباترا 2-2 والهزيمة أمام مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين، وأمام المصري بهدف دون رد ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار الأول في دوري نايل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)