اعلان

أزمة قيد ثنائي المصري البورسعيدي تصل محطتها الأخيرة (خاص)

أحمد عيد وأحمد أيمن منصور
أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

يترقب مسؤولو نادي المصري البورسعيدي، قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، لحسم أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، لاعبي فريق المصري البورسعيدي.

ورفض اتحاد الكرة في وقت سابق، قيد الثنائي في قائمة النادي البورسعيدي بسبب التوقيع مع الزمالك، وهو ما يعني أن توقيعهم لناديين مختلفين يعرضهم للإيقاف وأن توقيعهم باطل.

وعقدت جلسة تحقيق مع اللاعبين شهدت حضور ممثلي ناديي المصري والزمالك، باعتبار النادي الأبيض هو المتقدم للشكوى.

المصري يترقب قرار لجنة اتحاد الكرة

أحمد عيد وأحمد أيمن منصورأحمد عيد وأحمد أيمن منصور

وصرح رجب عبدالقادر، نائب رئيس النادي المصري، في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أن النادي يترقب قرار اتحاد الكرة بخصوص اللاعبين، لأجل الحسم في أزمة الثنائي وتجهيزهم لأجل المشاركة مع الفريق في أول لقاء لهم في الدوري.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر لـ أهل مصر بوجود بند في عقد اللاعب أحمد أيمن منصور مع نادي الزمالك، يتضمن فسخ عقد اللاعب مع النادي مقابل مليون جنيه، مما ينهي الأزمة دون تعرضه لعقوبة أو غرامة.

ويعتمد النادي المصري في دفاعه أمام اتحاد الكرة، أن الزمالك يعاني من أزمة إيقاف القيد، وبالتالي لا يعترف بتلك العقود.

ورغم أن اتحاد الكرة منح مهلة بين الناديين لأجل حل الأزمة، لكن الأمر باء بالفشل، بسبب مطالبة نادي الزمالك بتسلمه مبلغ 25 مليون جنيه مقابل التنازل عن شكوى الثنائي.

جدير بالذكر أنه في حال إدانة اللاعبين بالتوقيع لناديين سيتعرض اللاعبين للإيقاف لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على الثنائي.

بداية الأزمة

وانتقل أحمد عيد وأحمد أيمن منصور من نادي الزمالك إلى إنبي على سبيل الإعارة، ولكن لم يفعل النادي البترولي بندء الشراء.

ولم يتم إدارج نادي الزمالك ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، مما دفع اللاعب للانضمام إلى النادي البورسعيدي في صفقة انتقال حرة، بدافع كونه خارج حسابات الزمالك، في حين انتهى عقد أحمد أيمن منصور مع نادي بيراميدز بنهاية موسم 2021 - 2022، ثم وقع مع الزمالك، ومنها انتقل إلى طلائع الجيش لمدة موسم على سبيل الإعارة، وبعد نهاية عقده، وظهور أزمة قيد نادي الزمالك، لم يكتمل انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وهنا تقدم الزمالك بشكوى إلى اتحاد الكرة بضم الثنائي، في إشارة إلى أن انتقالهم غير صحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً