اعلان

قبل ساعات من مواجهة نوتنجهام فورست| اختطاف والدي نجم ليفربول لويس دياز في كولومبيا

لويس دياز ووالديه
لويس دياز ووالديه
كتب : أحمد حسن

تعرض والدي لويس دياز، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب كولومبيا، للاختطاف قبل ساعات من مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

لويس دياز يتعرض لمحنة بعد اختطاف والديه

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، أن لويس دياز نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا، يمر بمحنة رهيبة، إذ جرى اختطاف والديه من محطة وقود في مدينة باراكاس ببلاده.

وأشارت الصحفية أن دياز تلقى أنباء عن اختطاف والده لويس مانويل دياز، ووالدته سيلينيس مارولاندا، تحت تهديد السلاح، إذ تمكنت السلطات المحلية من استعادة والدة نجم «الريدز»، وذلك بفضل إحدى نقاط التفتيش التي أقامتها الشرطة المحلية.

و ذكر نشر محطة «Blu Radio» الإذاعية الكولومبية، فيديو لمدير الشرطة الوطنية الجنرال ويليام رينيه سالامانكا، مع سيلينيس مارولاندا، والدة لويس دياز، عقب إنقاذها من قبل قوات الشرطة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه لا يزال موقف والده غامضا، ويجري التعامل مع هذه القضية باعتبارها ذات أهمية وطنية، والدليل على ذلك هو أن الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، هو الذي نشر خبر إنقاذ والدته.

موعد مباراة ليفربول ونتوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

يلتقي نادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست، بتمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً