اعلان

تفاصيل أول اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك.. منصب مؤقت لهشام نصر

مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل الزمالك، كواليس أول أجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، حيث بدأ الأجتماع منذ قليل داخل مقر النادي في ميت عقبة.

تفاصيل اجتماع إدارة الزمالك

كشف مصدر من داخل الزمالك، كواليس أول أجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، حيث بدأ الأجتماع منذ قليل داخل مقر النادي في ميت عقبة.

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك لمناقشة وحسم العديد من الملفات، بجانب توزيع الاختصاصات وأدوار أعضاء المجلس.

وأوضح مصدر مطلع على اجتماع الزمالك، أن الاجتماع أسفر على إعلان تعيين هشام نصر نائب رئيس النادي لمنصب المدير التنفيذي لشئون النادي الخارجية، بشكل مؤقت وبالتحديد لمدة 3 أشهر لحين لتعيين مدير تنفيذى جديد، و تخصيص حسن موسي مدير تنفيذي لقطاع الأمن والاعضاء

وأكد المصدر، أن أعضاء المجلس قرروا تكليف أحمد سليمان ويعاونه حسين السيد، عضوى المجلس بملف كرة القدم ، خاصة الفريق الأول من حيث الصفقات والتعاقدات الجديدة وتجديد عقود اللاعبين.

وتابع المصدر ذاته، أنه تم الاتفاق على تكليف هاني شكري عضو مجلس الإدارة لإدارة ملف قناة الزمالك بالإضافة للاشتراك مع أحمد خالد حسانين لإدارة ملف التسويق.

وأكمل المصدر ذاته، أن هاني بيرزي عضو مجلس الإدارة تم تكليفه بإدارة ملف شركة الكرة والجانب الإستثماري بالتعاون مع محمد الإتربي رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر الذي مقرر تعينه في منصب داخل النادي.

وأتم المصدر أن الإعلامي أحمد سالم وصل لمقر النادي تمهيدًا لتعيينه متحدثًا رسميأ للنادي خلال الفترة المقبلة.

وكان من المقرر أن يعقد الاجتماع أمس الأحد قبل أن يتم تأجيله لمدة 24 ساعة، ومن المنتظر أن يتطرق مسؤولو النادي لمناقشة ملف كرة القدم بشكل موسع في اجتماع اليوم.

حسين لبيب رئيسًا لنادي الزمالك

يذكر أن قائمة حسين لبيب فازت في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم 20 أكتوبر الجاري، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد، في حين ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي.

ويستعد مجلس إدارة الزمالك، لحسم العديد من الملفات الهامة في الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الزمالك يمر بأزمات خلال الفترة الماضية، أبرزها أزمة إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم، بجانب أزمة المستحقات المتأخرة لجميع عناصر الفرق الرياضية، وأخيرًا مصير فرع 6 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً