اعلان

إعلامي: الأهلي قادر على الفوز بثلاثية أمام صن داونز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فريق صنداونز الجنوب إفريقي يعاني من غياب التنظيم الدفاعي السليم داخل أرضية الملعب، والأهلي قادر على مواجهته في القاهرة، وتحقيق نتيجة الفوز بشرط الانتشار السليم والضغط بقوة على المنافس، وبناء الهجمة بشكل سليم عند امتلاك الكرة وعدم تكرار ما حدث في الذهاب.

الأهلي وصن داونز

وقال 'شبانة' خلال تقديمه برنامج 'بوكس تو بوكس' الذي يبث عبر قناة 'etc': 'المباراة السابقة كانت سيئة للغاية من جانب لاعبي الأهلي، والفريق لديه مستوى أفضل من الذي ظهر به في الذهاب بجوهانسبرج، ويجب أن يكون التشكيل قوي، وحال عدم جاهزية كهربا يتم الدفع بـ بيرسي تاو كمهاجم مع وجود الشحات ورضا سليم، وخلفهم إمام عاشور وديانج ومروان عطية أو كوكا، وأن يتم اغلاق الملعب بشكل سليم، مع استغلال الثغرات الدفاعية للمنافس'.

وأضاف: 'الأهلي لو لعب بشكل صحيح قادر على الفوز بثلاثية في هذه المباراة، عليه استعادة ذكريات الأداء أمام الرجاء المغربي والترجي التونسي والوداد في دوري الأبطال النسخة الماضية'.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بتمام الساعة الثامنة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ