اعلان

كواليس مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صن داونز .. أبرزها حضور الخطيب وجاهزية إمام عاشور

الخطيب
الخطيب
كتب : أحمد حسن

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل اللقاء الهام المرتقب أمام صن داونز، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة صن داونز

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ويسعي الأهلي لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس مران الفريق الأول، والتى جاءت أبرزها متابعة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة للمران,

وجاءت كواليس مران الأهلي كالأتي:

المدرب السويسري مارسيل كولر، حرص على مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات، ثم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين و بدأ المران بقراءة الفاتحة من قبل اللاعبين.

كما اجتمع كولر مع أحمد جاد الله طبيب الفريق للاطمئنان على المصابين، حيث واصل عمرو السولية واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة لاجتماع الخطيب مع اللاعب للاطمئنان على إصابته

وشهد مران الأهلي مشاركة إمام عاشور في التدريبات الجماعية، ليعلن جاهزيته الطبية.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، غدًا الأربعاء، بتمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً