اعلان

وكيل محمد شريف: اللاعب يسعى لتحقيق الإنجازات رفقة الخليج السعودي

محمد شريف
محمد شريف

تحدث سيد مصطفى وكيل اللاعب محمد شريف لاعب النادي الأهلي السابق، الخليج السعودي الحالي، عن حقيقة تداول الأخبار المتداولة بشأن عودة اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وكيل محمد شريف: اللاعب يصب تركيزه مع فريقه الجديد

وقال وكيل محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: نسمع مثل الجميع أن الأهلي يريد استرجاع محمد شريف، لكن الدوري السعودي دوري كبير، وشريف لم يُكمل 3 أشهر هناك.. وتركيز محمد شريف ينصب حاليًا على تحقيق إنجازات لنفسه وإنجازات مع فريقه الجديد فقط، ومسألة عودته للنادي الأهلي تم تداولها فقط في وسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر خالي من الصحة تمامًا.

محمد شريفمحمد شريف

وأضاف وكيل اللاعب: محمد شريف حقق كل شيء مع النادي الأهلي سواء أرقام وأهداف أو حتى بطولات، ووصل لمرحلة من التشبع، ومن حق أي لاعب أن يبحث عن فرصه في الاحتراف وتحقيق أهداف جديدة، مؤكدًا أن الجميع في نادي الخليج يثق في اللاعب والمدرب جلس معه وأخبره أنه يريد منه تنفيذ واجباته حتى لو لم يسجل الأهداف.

وأردف: الزمالك لم يفتح أي خطوط مفاوضات لأجل ضم محمد شريف بشكل رسمي، لم يكن هناك سوى جس نبض وحيد عن طريق وسيط والذي أخبرته أن الأمر مغلق تمامًا.

وبحديثه عن عودة المغربي وليد أزارو إلى الدوري المصري، أوضح أن كل شيء وارد بشأن عودته، وهناك أندية سعودية وإمارتية وقطرية مهتمة باللاعب، لكنه مجرد استفسار وليست عروضًا رسمية، بالإضافة إلى أنه تلقى استفسارات من أحد المصريين في الإمارات لبحث إمكانية ضمه لـ بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً