اعلان

عماد النحاس: موديست لم يقدم أي إضافة لـ الأهلي

موديست
موديست

قال عماد النحاس نجم الأهلي السابق، إنه حزين لخروج المارد الأحمر من منافسات الدوري الإفريقي، مشيرًا إلى أنه يتمنى تتويج الفريق باللقب في النسخة الأولى للبطولة، وأن العناصر الموجودة من أصحاب المستويات العالية، ولكن سوء التوفيق لازم اللاعبين خلال مواجهة صن داونز.

وأضاف النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يكن محظوظًا بعد إضاعة علي معلول ركلة الجزاء في بداية اللقاء، وفريق صن داونز كان الأجهز في المباراة ونجح في تدوير اللعب بشكل جيد في الشوط الثاني وقاموا بتناقل الكرة بشكل جيد في ظل تميزهم في خط الوسط».

النحاس: الأهلي قادر على عبور المرحلة الحالية

وتابع: «الظروف الحالية تكررت في الأهلي كثيرًا، والفريق قادر على عبور المرحلة الحالية، وخسارة بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة أثرت على الفريق بشكل واضح، لأنه عندما تكون البداية موفقة فأن الموسم يسير بشكل جيد، والعكس حدث مع الأهلي».

وواصل نجم الأهلي السابق: «الكاف في بداية الموسم أخطأ في تحديد موعد السوبر الإفريقي، وحاليا تقام بطولة الدوري الافريقي في 21 يومًا فقط».

وأشار النحاس إلى أن الفرنسي أنتوني موديست لم يحقق الإضافة مع الأهلي، والفريق عليه الاستعداد بقوة لمواجهة المقاولون العرب، خصوصا أن المنافسة أيضا على بطولة الدوري لن تكون سهلة، خصوصا في ظل تفوق بيراميدز مؤخرا، وإمكانية قيام الزمالك بصفقات قوية خلال يناير، ولذلك ستكون المنافسة قوية بين الفرق الثلاث على اللقب.

واختتم: «الموسم الحالي صعب على الاهلي، والخطيب كان يعلم ذلك، المحافظة على الـ5 بطولات أمر في غاية الصعوبة، والأهلي قوي بإدارته وجمهوره والجهاز الفني، وسيعبر أزمة الخروج من الدوري الإفريقي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط