اعلان

الزمالك يبدأ في توفير الشرط الجزائي لـ إقالة أوسوريو

أوسوريو
أوسوريو

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في توفير الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا للإعلان رسميًا عن إقالته من تدريب الفريق.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك برئاسة كلًا من: أحمد سليمان، وحسين السيد، أوصت مجلس الإدارة بضرورة إقالة أوسوريو، قبل تدهور أوضاع الفريق في مختلف المسابقات وخاصةً الكونفدرالية الإفريقية.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة الزمالك سيعقد اجتماعًا غدًا الأحد، وسيشهد قرارات مصيرية فيما يتعلق بمستقبل أوسوريو مع الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن توفير مجلس الزمالك لقيمة الشرط الجزائي للكولومبي - والذي يبلغ قيمة راتب شهرين - سيكون خطوة استباقية لـ إقالة أوسوريو، سواء كانت الإقالة قبل مباراة الزمالك وبيراميدز أو بعدها.

أوسوريو يقرر نقل تدريبات الزمالك من الترسانة

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عودة الأبيض، للتدريب بداية من غدًا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بدلًا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الفريق في النادي في تمام الساعة 7:45 صباحا على أن يبدأ الزمالك مرانه في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً