اعلان

خطة جديدة من كولر للتخلص من «معلمين» الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : أحمد حسن

يسعي المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وضع خطة جديدة لتحسين الأداء وتقوية الفريق بعد الظهور الباهت في أكثر من مرة خلال الموسم الجاري.

كولر يحدد أسباب تفاوت مستوى الأهلي

كشف مصدر من داخل الأهلي، أن كولر حدد مشاكل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وأسباب التفاوت في المستوى من مباراة لأخرى.

وأوضح المصدر ذاته، أن المدرب السويسري أبلغ مسؤولي الأهلي أنه غضب بشدة من تصرفات بعض اللاعبين خاصة اللاعبين الكبار، وأطلق الجهاز المعاون على بعض اللاعبين لقب 'شلة المعلمين'

وأشار المصدر أن كولر بدأ في وضع خطة للتخلص من سيطرة هولاء اللاعبين تدريجيًا.

وأكد المصدر أن الخطة تدور حول تقليص أدوار هولاء اللاعبين في الفترة المقبلة داخل وخارج الملعب وفي أوضة اللبس، كما ينوى ابعاد بعض اللاعبين عن المشاركة أساسيًا لمعاقبتهم لحين الاعتدال.

وتضم القائمة المهددة من قبل كولر، اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وكلًا من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وبدرجة أقل اللاعب التونسي علي معلول وعمرو السولية.

وقرر كولر، الاعتماد في الفترة المقبلة بصورة كبيرة على العناصر الشباب بجانب طلبه تدعيم صفوفه خلال فترات الانتقالات المقبلة.

وسط غياب بعض النجوم .. الأهلي يفوز على المقاولون العرب

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري لكرة القدم.

افتتح التسجيل للأهلي طاهر محمد طاهر مع نهاية الشوط الأول، وأضاف محمد هاني الهدف الثاني بالدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 88، أحرز جوزيف أوشايا هدف تقليص الفارق للمقاولون، من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الأهلي للمركز الخامس برصيد 9 نقاط، حيث لم يخض سوى مباريتين فقط، جمع خلالها 6 نقاط، بينما حافظ المقاولون العرب على المركز قبل الأخير، برصيد نقطتين.

وشهدت المباراة غياب بعض العناصر التى اعتادت المشاركة أساسيًا خلال الفترة الماضية، وأبرزهم علي معلول الظهير الأيسر والحارس محمد الشناوي و اللاعب مروان عطية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً