اعلان

«إقالة أوسوريو».. بيراميدز يتسبب في أزمة داخل اجتماع مجلس الزمالك | خاص

إقالة أوسوريو
إقالة أوسوريو

ينعقد الآن اجتماع هام وعاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم من جميع النواحي، والتطرق إلى عقوبة الثلاثي: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري المصري، إلى جانب تحديد مصير أوسوريو من الاستمرار في تدريب الفريق أو إقالته.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الانقسام يسيطرعلى مجلس إدارة الزمالك في الوقت الحالي، بسبب مصير أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

انقسام داخل اجتماع الزمالك بسبب أوسوريو

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وشدد المصدر على أن هناك حالة من الانقسام داخل اجتماع المجلس على توقيت إقالة أوسوريو، حيث يرى بعض الأعضاء الإعلان عن إقالته فور انتهاء الاجتماع أي بعد ساعتين أو ثلاث بأقصى تقدير.

ويرى البعض الآخر من أعضاء مجلس الزمالك، ضرورة الانتظار لحين انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، ثم إقالة أوسوريو بعد انتهاءها لعدم تشتت اللاعبين.

إقالة أوسوريو قبل مباراة بيراميدز.. بين مؤيد ومعارض

وبرر الجانب المؤيد لـ إقالة أوسوريو اليوم موقفه، بأن تكليف أحد أبناء الزمالك بتدريب الفريق في مباراة بيراميدز سيخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية أمام الأهلي.

بينما أكد الجانب المعارض بأن إقالة أوسوريو بعد مباراة بيراميدز، سيعطي مجلس الزمالك وقت كافي من أجل البحث عن مدرب أجنبي جديد، يستفيد من فترة التوقف الدولي المقبلة في التعرف على إمكانيات لاعبي الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر