اعلان

متحدث الزمالك: قرار بيع" ثلاثي واقعة زد" نهائي ولا رجعة فيه

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أهل مصر

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، بعد ما بدر منهم في معسكر الفريق قبل لقاء زد في الجولة السادسة من دوري NILE.

وأكد متحدث الزمالك خلال تصريحات صحفية لبرنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن قرار بيع الثلاثي هو قرار نهائي للزمالك ولا رجعة فيه، مشيرًا إلى أن التحقيق معهم هو حق للنادي، كونهم لازالوا لاعبين في النادي وعليهم التزام تجاهه.

وأوضح أن محمد صبحي ومصطفى الزناري خضعا اليوم للتحقيق، مشيرًا إلى أن موقفهم من المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة سيتحدد بعد ظهور نتيجة التحقيق.

وعن أحمد فتوح، أكد سالم أن اللاعب لم يحضر للتحقيق الذي عقد اليوم، مشيرًا إلى أن النادي أبلغ وكيله بضرورة حضوره التحقيق في موعد لاحق.

وأكد أنه إذا لم يحضر اللاعب للتحقيق في الموعد الجديد، سيكون هناك قرارات جديدة ضده من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة أحمد سالم، أعلن عرض الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، للبيع، وذلك بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مباراته أمام زد يوم الجمعة الماضي، في لقاء الجولة السادسة من منافسات دوري NILE.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية