اعلان

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والنور السعودي في كأس العالم للأندية كرة يد

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة اليد في مصر، عن طريقة لمشاهدة بث مباشر الأهلي والنور في كأس العالم لكرة اليد، حيث يستهل الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بمواجهة النور السعودي (صاحب الأرض)، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر إلى ضربة بداية قوية معلنًا عن نفسه كأقوى المرشحين للفوز بالبطولة.

ويواجه الأهلي اليوم الثلاثاء نظيره النور السعودي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر مباريات المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023.

ويتواجد الأهلي لكرة اليد في المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023، رفقة كل من: برشلونة الإسباني والنور السعودي.

مشاهدة مباراة الأهلي والنور السعودي بث مباشر

ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والنور السعودي في بطولة السوبر جلوب كأس العالم للأندية كرة يد، عبر قناة SSC السعودية في تمام الثالثة عصرًا، في إطار الجولة الأولى في سوبر جلوب 2023.

كما تستطيع مشاهدة مباراة الأهلي والنور السعودي بث مباشر عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة اليد، عبر هذا الرابط.

وتأهل الأهلي لبطولة كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي شهر مايو الماضي، وتقام بطولة سوبر جلوب 2023 في المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام في الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً