اعلان

كولر: اعترف أن سيراميكا كليوباترا كان الأفضل بالشوط الأول

مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : أحمد حسن

ابدى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة الثانية، وانتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

تعليق كولر على نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتحدث مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائًلا: 'سعداء للغاية بتحقيق الفوز اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة لأننا في الشوط الأول، لم نكن الأفضل والمنافس كان جيد للغاية ولابد أن نعترف بذلك الأمر'.

وأضاف السويسري: 'من الصعب عقب المباراة مباشرة معرفة أسباب مستوى اللاعبين في الشوط الأول، ولكن كما قلت لكم المنافس كان جيد في الشوط الأول وهو ما جعل مستوانا يظهر بشكل أقل'.

وأكمل : 'أرى أن مبكر الحديث عن صفقات الشتاء المقبل، سواء التدعيم بمهاجم أو غيره، بيرسي تاو يجيد اللعب في مركز المهاجم ولعب في هذا المركز قبل أن أتولى المسؤولية، وايضًا لعب في هذا المركز معي وهو يجيد في هذا المركز واقترب أن يسجل اليوم برأسه'.

وأردف: 'هناك عدد من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، وفي حال رؤيتنا قبل فتح باب الانتقالات لحاجتنا إلى مهاجم سنتعاقد بالتأكيد مع مهاجم'.

وتابع: 'كما قلت من قبل أنتوني موديست، يحتاج للجاهزية وتعرض لوعكه صحية ومن ثم عاد من جديد وبدأنا في تجهيزه مجددا والمباراة الماضية شارك وأظهر بعض الأشياء الجيدة لذلك لم أشركه أساسيًا، اليوم وفضلت اعطاءه بعض الدقائق فقط وعلى ثقة كاملة بقدراته'.

وأكد: 'جاء من نادي كبير ويمتلك قدرات كبيرة والمهاجم يحتاج إلى المشاركة والأهداف من أجل استعادة مستواه'.

وأختتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: 'هناك مباراة يوم السبت المقبل وسنحدد برنامجنا لفترة التوقف الدولي بعده ولكن بسبب ضغط المباريات من الصعب خوض مباريات ودية'.

+90 | الأهلي يخطف 3 نقاط غالية بفوز قاتل على سيراميكا كليوباترا في الدوري

حقق فريق الأهلي انتصارًا صعبًا على حساب سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثانية بالدوري المصري.

أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تقدم الأهلي بهدف أول في الدقيقة 33 عن طريق ياسر إبراهيم.

ونجح سيراميكا كليوباترا في تعديل النتيجة في الدقيقة 58 عن طريق أحمد القندوسي.

وتمكن أفشة من تسجيل هدف قاتل لصالح الأهلي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ12 أي العلامة الكاملة من 4 مباريات، ليصعد للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 7 بالمركز الثالث عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأونروا»: تقارير مروعة من جباليا في غزة