اعلان

اتحاد الكرة يعلق على ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب

ثنائي الزمالك
ثنائي الزمالك
كتب : أهل مصر

علق عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، على قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، على ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقائمة المنتخب في معسكر شهر نوفمبر.

وأوضح عضو اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية، أن فيتوريا يفكر بشكل جيد ويستمع جيدًا لأعضاء الجهاز المعاون ويتخذ قراراته بعد دراسة، منوها إلى أنه صاحب الرأي الأول والأخير، وأن اتحاد الكرة القدم لا يتدخل مطلقاً في عمله.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتم التدخل معه في اختيار أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة المنتخب في معسكر شهر نوفمبر، منوها إلى أن المدير الفني للمنتخب المصري متزن، وأنه كان متواجد مع حازم إمام في الإمارات، ولم يتدخل أحد في خيارات فيتوريا، وأي شيء كان يطلب من خلال المشرف.

ولفت «حسين» إلى أن جميع الأندية تتخذ مع مواقف ضد لاعبين ثم يعود اللاعب ويعتذر لتنتهي الأزمة، مشيراً إلى أن في هذه الأثناء يبحث المدير البرتغالي عن مصلحة منتخب مصر بغض النظر عن أزمات أي لاعب مع ناديه، ويقوم بتحضير عمله جيدًا.

وأكد أنه ليس من حق اتحاد الكرة التدخل في عمل مجلس إدارات الأندية، وأن من حق كل نادي مناقشة أموره واتخاذ القرارات اللازمة، مشددًا أن العلاقة جيدة مع كل الأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية