اعلان

المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

يواصل مسؤولو المصري البورسعيدي، محاولة تعزيز خط هجوم الفريق الأول بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي أن مسؤولي الفريق كثفوا مفاوضتهم مع سيراميكا كليوباترا، وذلك للتعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق لتعزيز صفوف القلعة الخضراء.

وأوضح المصدر ذاته، أن مسؤولي المصري يضعوا اللاعب ناصر منسي في خطة بديلة حال فشل التعاقد مع ياسر ريان بجانب محاولة التعاقد مع مهاجم إفريقي تحت السن.

واشار المصدر أن إدارة المصري البورسعيدي تدرس إدارة المصري البورسعيدي، بيع مراون حمدي وذلك بعد أزمته مع الجماهير خاصة بعدما قام بالبصق على الجماهير خلال استبداله أثناء مباراة المصري وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري، وشهدت خسارة الفريق البورسعيدي بثلاثية دون مقابل.

مجلس المصري يوافق على طلب الجهاز الفني بإلغاء معسكر الغردقة والفريق يؤدي تدريباته ببورسعيد اعتبارا من الثلاثاء.

وافق مجلس إدارة النادي المصري على الطلب المقدم من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، والمتعلق بإلغاء معسكر الفريق المغلق والذي كان مقررًا إقامته بالغردقة اعتبارا من الأسبوع الحالي.

هذا وسوف يستأنف الفريق تدريباته باستاد الكلية الحربية اعتبارا من اليوم الجمعة ، فيما يبدأ الفريق تدريباته ببورسعيد اعتبارا من الثلاثاء المقبل وذلك استعدادًا لاستئناف مبارياته بالدوري والتي يستهلها المصري بملاقاة نظيره فريق انبي والمقرر إقامتها في الأول من ديسمبر المقبل.

على صعيد أخر، يعقد الكابتن علي ماهر خلال فترة تواجد الفريق ببورسعيد مؤتمرا صحفيا للإجابة عن كافة تساؤلات السادة الصحفيين فيما يتعلق بالفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً