اعلان

الخطيب يدعو كولر لاجتماع طارئ في الأهلي.. اعرف التفاصيل

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرر عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء فور عودته من الإجازة التى يقضيها ببلاده حالياً على هامش التوقف الدولي.

وقال صادق عبر برنامجه 'البريمو' على فضائية 'TeN':'سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل قطاعات النادي الأهلي والجماهير والإدارة خاصة مع تراجع مستوى فريق الكرة الذى فقد بطولتي الدورى الإفريقي عقب الخروج على يد ماميلودي صن داونز، وقبلها السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في سبتمبر الماضي، ثم فقدان نقطتين بالدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي مع الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة'.

مجلس الأهليمجلس الأهلي

وأضاف: 'محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حدد يوم الأحد المقبل لعقد اجتماع مع مارسيل كولر فور عودته من إجازته بسويسرا'.

وأتم: 'الخطيب سوف يناقش مع كولر أسباب تراجع المستوى بجانب الموقف العام حول بعض اللاعبين على رأسهم محمد الضاوي كريستو وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ورؤيته لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة'.

محمد شبانة يكشف كواليس جديدة في أزمة كهربا وبشرى سعيدة لجماهير الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ملف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بشأن غرامة الزمالك، سيتم فتحه مجددًا في الاتحاد الدولي خلال شهر أبريل 2024، ومن ثم طلب الحيثيات مجددًا، والطعن على القرار.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'علي العباسي محامي كهربا تحدث مع المحامي الإيطالي لنادي الزمالك، من أجل دفع مبلغ الغرامة بدون فوائد، وبعد الحصول على نصف الغرامة من ديبورتيفو أفيش البرتغالي سيتم تسديد الفوائد لاحقًا على أن يتم كتابة تعهد بذلك'.

وأضاف: 'محامي نادي الزمالك وافق على طلب محامي كهربا بالحصول على مليوني دولار وتأجيل دفع الفوائد، لكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب رفض تقسيط الغرامة أو الحصول عليها بدون الفوائد'.

وأتم: 'القصة لازال لها فصول آخرى في شهر أبريل 2024، ووفقًا لمعلوماتي فأن اللاعب سيكمل مسيرته ويلعب مع الفريق حتى الموعد المذكور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء