اعلان

كولر يطلب «رأس حربة» محلي بشروط خاصة.. ويوافق على إعارة كريستو

مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : أهل مصر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبًا إلى مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، بتدعيم هجوم الفريق بصفقة محلية في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويدرك كولر صعوبة مشاركة الفرنسي أنتوني موديست في جميع مباريات الأهلي بشكل أساسي؛ بسبب كبر سنه وتعرضه للإجهاد البدني بشكل مستمر، وهو ما جعله يريد تدعيم الخط الهجومي للفريق.

وطلب كولر من الأهلي ضم مهاجم محلي في يناير المقبل، واشترط أن يكون سريعًا ولديه قدرات تهديفية مميزة على ترجمة الفرص التي يتلقاها إلى أهداف سواء بقدميه أو رأسه.

المرشحون لتدعيم هجوم الأهلي

ورشحت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، عددًا من المهاجمين على كولر، وأبرزهم؛ أحمد أمين أوفا (لاعب إنبي)، وبلال مظهر (مهاجم باثينياكوس)، والفلسطيني عدي الدباغ المحترف في الدوري البلجيكي.

ويتابع مارسيل كولر المهاجمين المعروضين عليه من قبل لجنة التخطيط، ليختار من بينهم الأنسب خلال الفترة المقبلة.

وهناك مُقترح داخل النادي الأهلي بقطع إعارة محمد ياسر، الذي يلعب في فريق تيبليتسه التشيكي، خاصة أنه يظهر بشكل جيد رفقة فريقه خلال الموسم الجاري.

ومن جانب آخر، طلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي إعارة التونسي محمد الضاوي كريستو، جناح الفريق، إلى نادٍ محلي من أجل اكتساب الخبرات التي تؤهله للعب أساسيًا رفقة الفريق في الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو